الكراسات المقدسة

الجواب فوري من الحاخام الملك المشيح

لطلب النصيحة أو البركة من الحاخام
Menu

ما هي الكراسات المقدسة ؟

"الكراسات المقدسة " هي الطريق المريحة الشخصية للتوجه للحاخام – للرابي - الملك المشيح - شاليطا - لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها. في السنوات التي خلت كتب الحاخام الآلاف من الرسائل والمستندات ، للذين توجهوا إليه طالبين منه النصح والإرشاد وبركته.

التوجه والإجابات كانت متنوعة في مواضيع عديدة وذات صلة بجميع مجالات الحياة ، بما في ذلك : المجتمع , التعليم ، الأسرة ، مصدر الرزق والدخل ، الأعمال التجارية ، أمور عسكرية ، الفنون ، أمور دينة , سياسية وأكثر من ذلك بكثير.

في العام 1987 (תשמ"ז) أمر الحاخام الملك المشيح (שליט"א) بنشر هذه الرسائل كجزء من سلسلة الكتب والكراسات المقدسة. منذ ذلك الحين نشر 23 مجلداً , يتضمنون بشكل خاص رسائل من السنوات الأولى لفترة رئاسته ،في المستقبل وبإذنه تعالى (בעז"ה) سيتم إصدار مجلدات أخرى من سلسلة الرسائل .

من الجدير بالذكر : أن مباركة الحاخام ، والذي هو نبي ورئيس العصر , يعد بحل جذري وحقيقي لكل مشكلة وضائقة !

كيف يمكننا طلب النصيحة الحاخام الملك المشيح?

ننظف اليدين. نكتب في استمارة الطلب كل ما يجول في خاطركم وأي لغة تريدون. نقرر المحافظة على سبعة قوانين أبناء نوح. نعلن : يعيش سيدنا معلمنا وحكيمنا الملك المشيح للأبد نرسل الطلب الذي يصل لأحد المجلدات المقدسة , كما مسحوا ضوئياً في الموقع الإلكتروني , برنامج الموقع يقوم بإعطائك الإجابة بشكل عشوائي وغير منتظم فوراً.

لطلب النصيحة أو البركة من الحاخام

بمساعدة الله تعالى

قوة الأدمور الملك المشيح شليطا

موضوع الطلب سؤال أو طلب بركة:

نعلن : " يعيش سيدنا معلمنا وحكيمنا الملك المشيح للأبد " لاستقبال صاحب الجلالة والإسراع بالكشف عن الحاخام - שליט"א – الملك المشيح

Support website igrot.com